أعمال

سكوير كافيه Square cafe متعة للعين قبل المعدة

سكوير كافية متعة للعين قبل المعدة:

بمجرد دخولك إلى مطعم وكافيه سكوير في دمشق ستلاحظ مباشرة جمال تناسق الألوان وترتيبها مما يشعرك بالطمأنينة والراحة وبوجود صالة الأطفال فأنت ترتاح من هم الأطفال إلى حين مغادرتك ذلك المكان فالأطفال هناك يمرحون بوجود النشاطات المختلفة ، وتلذذ وقتها بأطيب طعام من صنع طهاة مختصين وعلى رأسهم الشيف محمد خالد ظاظا ذلك الفنان المتألق في مجاله والعائد حديثاً إلى أرض الوطن  سورية ، العجائب التي تخرج من يدي ذلك الشيف تشعرك بالعراقة والأصالة وتراث الأجداد . ولا ننسى أن غالبية الأطباق التي تقدم في سكوير ..تقدم كما وكأنك جالس في بيتك فتشاهد الأواني الألمنيوم من طناجر وصواني  على طاولتك بكل بساطة ورحابة صدر مع الإبتسامة العذبة من طاقم العمل .

تأسس مطعم سكوير عام 2015 بمساعي المدير العام محمد البلخي الذي له باع طويل في مجال المطاعم والفنادق ،ولا يسأل أحد في دمشق الأن عن هذا الشخص إلا ويشار إليه بالبنان .

إن رواد هذا المطعم هم نخبة البلد الذين وجدوا في هذا المطعم الراحة والمتعة على حد سواء ..فسهرات هذا المطعم وأهمها سهرات رمضان لا تخفى على أحد .

يتسع المطعم لحوالي ال 300 شخص إذ يمكنكم أن تقيموا حفلات أعراس في هذا المكان الضخم . بالإضافة إلى طاقم عمل مبدع في مجال الضيافة والخدمة العالية المستوى.

وإن كنتم من رواد المطاعم ومن محبيها فلا تترددوا في الذهاب إلى سكوير كافيه ..

https://www.facebook.com/Square-cafe-1407718932851611/

مشاركة المقالة
  •  
  •  
  •  

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *